!حوّلي لحوّلك
Posted on 10/08/2016
 

حوّلي لحوّلك!

كتار هنّي الأعياد وأعياد الميلاد، ولأنّ كتير بتشتري هدايا، نسيت إنّو قرّب عيد ميلاد إبن خيّك وبعد ما عرفت شو تهديه. صحّ كان الشغل واصل لفوق راسك هيدا الأسبوع، بس ما بحياتك نسيت عيد ميلاده من قبل! حتّى لو اشتريت الهديّة اليوم ولا ممكن يستلمها بالوقت المناسب، لأنّ بيت خيّك عايشين بأميركا مش بلبنان.

وأكيد بتذكر شو صار فيك السنة الماضية، كيف كان مفروض يستلم إبن خيّك الهديّة عن طريق البريد بس للأسف ضاعت واختفت. ومن وقتا قرّرت ما بقا توثق بخدمة البريد خاصّة إنّك تكلّفت كتير وكلنا منعرف إنّو ألعاب البلاي ستيشن غاليين!

شو لازم تعمل بهيدي الحالة ... إنت بحاجة لحلّ سهل وسريع، والأهمّ يكون حلّ فيك تعتمد عليه. إنّك تحوّل مصاري لإبن خيّك كرمال يقدر يشتري شو ما بدّو هيّ بالمبدأ فكرة جيدة، بس ولا مرّة محوّل مصاري من قبل لهيك طبيعي تكون مردّد.

باختصار، إنت بحاجة لـ BOB Finance، واحدة من أكبر شبكات الخدمات الماليّة بلبنان يلّي بتملك أكتر من 700 فرع بيقدر يحوّل مصاري من خلال شبكة ويسترن يونيون العالميّة لأكتر من 200 بلد بالعالم. وأكيد رح تشوفن منتشرين بكلّ لبنان وبعاد عنّك دقايق قليلة. ولتقوم بالمعاملة وتحوّل مصاري، إنت مش بحاجة غير لهويتك. بمجرّد ما تحوّلن، بيقدروا يستلموهن بلحظتها. ما في أسهل وأسرع من هيك، بتقدر تحوّل المصاري بوقت فرصة الغدا إذا بدّك.

 

Nadine - Blogger 

© 2016 BankOfBeirut.com. All Rights Reserved