بنك بيروت يستعيد اللقب ويرفع الكأس مرة ثالثة
Posted on 27/03/2017
 

بطولة لبنان بكرة الصالات
 بنك بيروت يستعيد اللقب ويرفع الكأس مرة ثالثة

استعاد بنك بيروت لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى بكرة الصالات بعدما حسم السلسلة النهائية لمصلحته على حساب الجيش اللبناني اثر فوزه في المباراة الثالثة على التوالي وهذه المرة بنتيجة ٥- صفر على ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة بحضور حشد جماهيري كبير.
 
وقد تسلم قائد نادي بنك بيروت جوني كوتاني الكأس من نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان بحضور رئيس مجلس إدارة بنك بيروت سليم صفير ورئيس النادي حكمت بقاعي ورئيس مجلس إدارة الشركة الراعية للبطولة شبكة ألفا للاتصالات مروان حايك الذي قدم جوائز تذكارية للاعبي وإداريي الفريقين.
 وبإحرازه لقب بطولة ألفا تمكن بنك بيروت من تحقيق الكأس للمرة الثالثة في تاريخه ليعادل بالتالي رقم نادي بروس كافيه الذي كان قد احرز اللقب ثلاث مرات متتالية مع انطلاق اللعبة في لبنان.
 وكان بنك بيروت خاض موسما مثاليا لم يتلق فيه اي خسارة فأحرز اللقب ثمرة مجهود كبير من الادارة والجهاز الفني واللاعبين.
 وبالعودة الى المباراة فقد سيطر الفائز عليها وتحكم بمجرياته من البداية ولَم يخلوا الامر من هجمات خطرة لفريق الجيش لكن الحارس المتألق دائما في المباريات النهائية حسين همداني كان بالمرصاد. 
 اللافت كان عودة الصربي دراغان طوميتش وافتتاحه التسجيل على طريقته الخاصة حيث اطمأن الجهاز الفني الى مستواه وهو يستعد لتمثيل الفريق في بطولة الأندية الآسيوية التي يعول عليها القيمون على بنك بيروت لتحقيق نتيجة مشرفة بإسم لبنان.
 وأضاف احمد خير الدين ومصطفى سرحان هدفين لينهيا الشوط الاول بثلاثية أكدت ان لاعبي المصرف مصممون على حسم السلسلة في هذا اليوم تحديدا.
 وفِي الشوط الثاني ابى هداف الدوري علي طنيش الا ان يضع بصمته وكذلك ملك التمريرات الحاسمة كريم ابو زيد لينهيا المباراة بخمسة أهداف نظيفة.
 

 

© 2016 BankOfBeirut.com. All Rights Reserved