19 Jan 2022

تحويل واستلام أموال نقدية بالليرة أو بالدولار من دون بطاقة

share
لا ضرورة لبطاقة مصرفية، ولا لرقم حساب ولا حتى ل IBAN للمستلم لكي تحول إليه الأموال بصورة فورية. يمكنك تحويل أي مبلغ نقدي إلى أي شخص لديه رقم هاتف متحرك لبناني وحتى لو لم يكن من عملاء بنك بيروت ولا حساب مصرفي لديه ولا بطاقة. يكفي أن يقصد أياً من صرافاتنا الآلية ويدخل الرمز الذي ترسله إليه ليستلم المال نقداً وبصورة فورية، بالليرة اللبنانية أو حتى بالدولار الأميركي. وكل ذلك عبر خدمة InstaCash المتوفرة على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك بيروت.
كيفية تحويل الأموال
تسجل في الخدمة المصرفية الإلكترونية أو الهاتفية من بنك بيروت وقم بتحويل المبلغ الذي تريد ومن الحساب الذي تريد من خلال خدمة InstaCash. أدخل رقم هاتف الشخص الذي تود تحويل المال إليه ثم أرسل إليه الرمز الخاص بالعملية ليتمكن من استلام المبلغ. اختر حسابك الجاري بالليرة اللبنانية لتحويل المال بالعملة الوطنية، وحسابك المجمّد Fresh Funds لتحويل المال بالدولار الأميركي نقداً.
كيفية استلام الأموال
لدى تلقي رمز السحب على هاتفه النقال، يدخل المستلم إلى قائمة أي صراف آلي تابع لبنك بيروت ويختار الخدمة المصرفية من دون بطاقة InstaCash ثم يدخل رقم هاتفه والرمز الذي تلقاه ويستلم المبلغ المحول إليه فوراً، سواء بالليرة اللبنانية أو بالدولار الأميركي.